شهرزااااااااااااااد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

شهرزااااااااااااااد

لا تسترجع الكثير مما يقال لك كي لا تكتشف مساحة الخيال باقوالهم لك ومساحة الغباء بتصديقك لهم

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

تمر في ذهني مجددا ً

كاتب الموضوعرسالة
ج ــنــون انثى
Admin
ج ــنــون انثى

المساهمات : 155
الموقع : http://alfrasha.maktoob.com/my/mariao/%D4%E6%C7%D8%C6+%D4%E5%D1%D2%C7%CF/page6/&thisy=&thism=&thisd=

تمر في ذهني مجددا ً Empty
مُساهمةموضوع: تمر في ذهني مجددا ً   تمر في ذهني مجددا ً I_icon_minitimeالإثنين أبريل 21, 2008 1:25 am

تمر في ذهني الآن و يستفيق الحنين مجددا ً خفقات ملتهبة تعتري هذا القلب الذي ما أنفك تكسر في حناياه الأمنيات , ينهض الحلم مجددا ً و أنا تعبت من الانكسار , يا ويل نفسي لماذا تصر على الحلم , وجهك الآن يطارد خضوعي يطيح بامتناعي , آه يا هذا الوهم الكبير لا أنت تذهب و لا أنا أرتضي لك الرحيل
**

بالأمس واريتك تراب أحلامي , و اليوم أراك طافيا ً على بحور آمالي العظام , آه يا هذه الأغاني الواعدة التي تنبعث من قوقعة الأماني, تركتها على ضفاف انكساري و ركضت هاربة
و ما زال رجعها في أذني يقودني لهلاكي لا أنا أصم و لا أنا ارتضي لها سكوتا ً
**
أستجدي خيالا ً منك و أنا اقبع خلف ظنوني أن تسكن روحك خيالي الصديق أن تمسك يدي و تقول أنا هنا أسمعك أمسح عن عينيك ظلم الليالي الوحيدة , آه يا هذه الروح التي أحبها تعالي الآن و أسكني خيالي الصديق أحيليه جسدا ً ماثلا ً أمامي , إلى متى أيها الخيال تظل هائما ً حولي
لا أنت توقظني من خدرة النظر إليك و لا أنا أرتضي صحوا ً منك
**
عندما أحاكي جنوني أتمنى آلة عبور أعبر بجسدي المضنى إليك , أشاهد فوضويتك المحببة لي و تعبث يدي بشعرك الناعم والأشعث دائما ً ’’
كفى يا لجنوني,,
لا أنا أعقل , و لا بقايا العقل ترضى لي عبورا ً
**
هنا أجزاء مبعثرة مني ؛ و هناك أشلاء تساقطت خلفي و أهيم في فوضى جسدي المتناثر
و نفسي تسبح فوقي تلتقط لي الأشلاء و الأجزاء و هل من يد تمسك ما تجمعه هاته المسكينة
تنظر إلي مرآتي يرهقها شحوبي تعطيني قلما ًُ أسود و صبغ ٌ أحمر
و أنا أرسم اللوحة أتفنن و أداري , من يأتيني بكحل ٍ يخفي ما خلف عيوني , من يأتيني بأحمر يرسم ابتسامة لشفاهي
لا شيء يأتيني و لا أنا أرتضي لعمري قناعا ً

**
يا بطلي خذني إليك إذا ما جئت يوما ً قهوة حلوة مسكونة في مر فنجانك و ارتشف من أيامي
صادق المشاعر , و انفث في ملتهب العمر أنفاسك التي تبقيني ,
أرى الأبطال حولي يتساقطون و تتالى هزائمهم و أخاف أن يأتي حلمي مضرجا ً بدماء الخيبة
فخذني إذا ما جئت يوما ً درعا ً تداري به عن قلبك الحاني طعون الزمن , خذني خنجرا ً أضرب بي خاصرة الغدر
و لا تتركني دون بطل أصارع به أزمنة أوهنتني و أعلق عليه انتصاراتي
لا أنت أيها البطل تظهر أمام غبار القرون
و لا أنا أرتضي لعمري المخدوع إلا انتظارا
http://hajar.forumchti.com

تمر في ذهني مجددا ً
صفحة 1 من اصل 1